الرئيسية / المنبر الثقافي / قبيسي خلال تكريم معلمي معاهد أمجاد ” يوم الإنتخاب هو للتعبير عن خيـار المقـاومة

قبيسي خلال تكريم معلمي معاهد أمجاد ” يوم الإنتخاب هو للتعبير عن خيـار المقـاومة

follow مارس 12, 2018 المنبر الثقافي, غير مصنف اضف تعليق 93 زيارة

رقـم9-النبطية

إعتبر النـائب هـانـي قبيسـي أن يـوم الإنتخـابـات هـو يـوم للتعبير عن الخيـار الصحيح للنـاس، في سـاحة النضـال للمحافظة علـى المشـروع السـياسي الذي حـمـى لبنـان من كل التـهديـدات وبوجه المـال الإنتخـابي الذي يراد منه تغيـر واقع الجنـوب ومفاهيمه.

ولفت قبيسي الذي كان يتحدث خلال رعـايـته إحتفـال تكريم معلمي ومعلمات معـاهد أمجاد الجـامعية في مطعم قصـر الملوك الى أن “لبنان لن يرضخ ولن يخضع لكل المؤمرات الدولية والمحلية والشـرق أوسطيـة التي تحاك ضده، ولن يتنازل عن ثـوابت المقـاومة التي قدمنـا لأجـلها السلاح”.

الإحتفـال الذي بدأ بالنشيدين الوطني اللبناني ومعاهد أمجـاد الجامعية، وحضره فعاليات تربوية، وحزبية وإجتماعية تخلله كلمة المعلمين القتها المعلمة إسـراء صولي، وكلمة مدير عام معاهد أمجـاد الأسـتاذ حسـن أحمـد الذي أشـاد فيها بالدور الكبير الذي يلعبه معلموا أمجاد في بنـاء جيـل رائد فكريـا وعلميـا وثقـافيـا وتربويـا التي هي جـزء من أدوات محاربـة الظلم والجهل.

بعدهـا تحدث قبيسي الذي هنأ المعلمين في عيدهم الذي يصادف مع ولادة السيدة الزهراء “ع” المعلمة الاولى للبشرية، منوها بالدور الكبير للمعلم الذين يدربون جيلا كلاما على مواجهة   الجهل ومقارعة  الضعف، ليكونوا أسيـاداً فـي هـذا المجتمع يحملون قضة وطنية رائدة(…)

واكد قبيسي على أننا ” نترجم كل كلمة لندافع عن الوطن في وقت تخلى عنه كثيرون وضعفت الدولة وغابت، نتيجة المؤامرات الداخلية والخارجية”.

لافتا الى أننا ” اليـوم أمام مؤامرة على لبنان كبيرة داخلية وخارجية وإقتصادية ، لكي ينحرف عن طريق المقاومة ويسير في طرقات ترجموها لامة عربية لم تنتبه لقضيتها ورسالتها، فأوهموها بأن الربيع العربي يحمل مستقبل الكرامة والحرية والديمقراطية”.

مؤكدا أن” عدم رضوخ  لبنـان  للمؤامرات الدولية ومحلية وشرق أوسيطة ولن تنازل عن ثوابت المقاومة التي قدمنا لأجلها السلاح”

ورأى أن استحقاق السادس من أيـار إنمـا هو  “محطة اساسية للدفاع عن الوطن وليست محطة لنجاح فلان او فلان،  وهي  ساحة نضال لكي نحافظ على المشروع السياسي الذي حمى لبنان من كل التهديدات وبوجه كل الاموال التي تبذل من قبل السفـارات  لكي يقال أن  في لبنان من يعترض على سلاح المقاومة، لذلك نحن مدعوون جميعا في يوم الانتخابات  لكي نقترع بورقة نختار فيها طريقنا السليم لكي نحافظ على النصر والشهداء”.

ليختتم الإحتفال بتوزيع دروعـا تقديرية للنائب قبيسي والهيئة التعليمية والإدارية وقطع قالب الحلوى

عن yahala yahala

شاهد أيضاً

مـاس كهربـائي يـودي بحيـاة عائلية فلسطينة في النبطية

Share this on WhatsApp رقـم9-النبطية تسبب ماس كهربائي باندلاع حريق في منزل الفلسطيني ابراهيم الدوالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *