الرئيسية / محليات / أمين صالح وأسد غندور يعزفـان عن الترشح !!!

أمين صالح وأسد غندور يعزفـان عن الترشح !!!

مارس 8, 2018 محليات اضف تعليق 162 زيارة

رقـم9-النبطية

يـومـا بعد اخر تتكشف الصـور الإنتخـابيـة لدائـرة الجنـوب الثالثة، الذي تعيش ” فوضى” أسمـاء ولوائح بالجملة، ومعارضين كل يتسـابق الى رفع العناوين “الفضفـاضة” التي تمس ” وجع المواطن ” اللاعب الأهم” في هذه المعركة التي ستعيشها الدائرة الثـالثة، معـارضة لم تفلح حتى الساعة في تشكيل لائحة موحد بل تشير المصادر الى أكثر من لائحة قد تخرج، وإذا هذا التفكك أعلن كل من أسد غندور وامين صالح عزوفهما عن الترشح وأصدرا للغـايـا بيـانا جاء فيه :

 

اهلنا الاعزاء

بعد التحية التي تليق بكم
ولان مسيرتنا في الحياة هي الشاهدة علينا ونبض ضميرنا المتجسد والتي طالما كان قوامها الصدق والاخلاص والانسجام مع الذات, احرارا بما يرضى به الله وتراب الوطن ويرضي ضميرنا وتاريخنا الوطني والقومي.
ولما كانت الاوضاع الوطنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية والمالية في بلادنا تستوجب معالجة صادقة وعلمية وفقا لبرنامج عمل وطني يكون الاساس الصالح للائحة انتخابية في الدائرة الثالثة في الجنوب تتبنى المعايير التالية:
1-برنامج انتخابي وطني صريح وواضح يتضمن الثوابت الوطنية و القومية و التزام المقاومة كخيار استراتجي للدفاع ضد العدو الصهيوني.
2-عدم هيمنة او استئثار أي شخص او حزب او فريق في تأليف او تكوين اللائحة.
3-انتقاء مرشحين يتمتعون بالكفاءة و الجدارة و صدق النية في العمل و يشهد لهم بذلك تاريخهم النضالي و التزامهم مصالح الناس و قضاياهم .
و لاننا لم نجد التعاون الكامل في تبني هذا البرنامج و تلك المعايير و لان البعض يرى في الانتخابات فرصة للوجاهة و التصدر بدلا من ان تكون فرصة لتقديم المصلحة العامة على الخاصة. ولاننا نرى النيابة تشريعا و رقابة و ليست تشريفا و زعامة ولان المبادئ عندنا اسمى من المناصب,ولاننا على مبادئنا ثابتون قررنا عدم الترشح و اذ نشكر جميع الاهل و الاصدقاء الذين ايدونا و ساندونا فاننا نعاهدكم على البقاء معكم في ظل ثوابتنا الوطنية.
امين صالح
اسد غندور (عن حركة الشعب)

عن yahala yahala

شاهد أيضاً

الرئيس بري 6 ايار يوم عرس وطني

Share this on WhatsApp    رقم.9 _مصطفى الحمود الرئيس بري خلال استقبال بلديات ومخاتير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *