الرئيسية / صوت الشباب / تألق ثلاثي الأبعاد للشاب حسن حمزة

تألق ثلاثي الأبعاد للشاب حسن حمزة

here يناير 6, 2018 صوت الشباب اضف تعليق 372 زيارة

buy Pregabalin Lyrica uk v رقم 9

أفكاره الثلاثية الأبعاد جعلت من أعماله الهندسية لوحة ناطقة بإبداع شاب أراد أن يكون لفنه الهندسي رسالة حماية التراث بقالب الحداثة، جامعا الخشب مع الحديد والطبيعة معا ليصبح للديكور قيمة الحياة.
غيّر المهندس الشاب حسن حسـان حمزة هوية “هندسة الديكور” أعطاه هوية “التراث الحديث” دامجا الخشب بالحديد ليخرج فنه الهندسي عن سكته ” التقليدية”، مؤسسا منظومة ” الـ3D التي مكنته أن يجعل ” الحلم حقيقة ثم واقعا”.
إبن الـ27 ربيعا الذي خبٍر العمل مذ كان في الخامسة من عمره حين كان يُكنس منشرة عمه ويرتبها، قبل أن يتدرج ليعمل داخلها ويكمل تعليمه، ويمارس نشاطه الرياضي في كرة القدم، إستطاع وبفترة وجيزة أن يصنع ” حلم شبابه” ويتألق في صناعة أعمال هندسية بتقنية الـ3D التي ميّزته عن غيره، فارضا فنه الذي يعبق برائحة التراث والحضارة والحداثة في آن، ميزة زينت أعماله ومكنته من تكوين هويته الهندسية الخاصة، التي فرشها داخل المنازل والقصور فجاءت بمثابة نقلة نوعية، وقلب لموازين الديكور التقليدي إذ وفق ما يؤكد ” الديكور هو فن تعبيري واقعي لأحلامنا، ما نضعه في المنزل يجب أن يعبر عن هوية الشخص، ويتعايش معها ، لذا يجب أن تكون نابعة من واقع حياته”.
عاشق “ألتراث والحضارة” عكس أفكاره الذي تأثر بها على أعمالها، التي خرجت إبداعية عصرية بثوب التراث الذي عكسه بالخشب والحديد والألوان الخفيفية التي تعكس البساطة الإبداعية التي ميّزت أعماله.
على باب مكتبه رفعت جدارية عملاقة ثلاثية الأبعاد أخرجت أبعاد فنه الهندسي، الذي يؤسسلمرحلة هندسية جديدة يحمل أوراقها حمزة الشاب الطامح التي تأسيس منظومة في هندسة الديكور رائدة تعكس صورة القرية، الحضارة القديمة ولكن بطابع حديث وفق ما يؤكد حمزة.

موهبة حمزة، على خبرته الذي إكتسبها في عمله، على أفكاره المتجددة والغير مألوفة ستؤهله ليمسك بزمام فن يرسمه ثلاثي الأبعاد، يصممه بذكاء شاب وظف كل خبراته لأجل أن يصنع هويته الخاصة، في هندسة تحتاج الى حداقة فنان ذكي وأفكار غريبة بسيطة في آن ليصبح لعمل قيمة فنية ناطقة بإبداع شاب يطمح أن يكون للشباب دوره الريادي في صناعة وتطوير مجتمع يحتاج الى طاقات شبابه ليكون رائدا بأفكارهم الذي يطرحونها لأنها البوتقة التي ينصهرون فيها ليصبح لعمله قيمة مضافة على مجتمع يحتاجهم

عن yahala yahala

شاهد أيضاً

الشباب والدور المفقود

Share this on WhatsApp “ ——— بقلم عباس أيوب سفير الإعلام العربي في لبنان ————————————— …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *