الرئيسية / محليات / مسيرة_وطنية_لأطفال_روضة_كفررمان

مسيرة_وطنية_لأطفال_روضة_كفررمان

go نوفمبر 25, 2017 محليات اضف تعليق 150 زيارة

watch رقم http://qualityfirstcontractor.com/stucco-remediation/stucco-roof/ 9

#
بثقة تقدم اطفال روضة كفررمان خلال مسيرة “المحبة” التي انطلقت من روضة كفررمان باتجاه مبنى البلدية، اعتمرو قبعة العلم الوطني، وانشدو “لرفيق الجيش الذي استشهد”، امام مركز البلدية حيث كان رئيس بلدية كفررمان المحامي ياسر علي احمد واعضاء من المجلس البلدي باستقبال الاطفال الذين ارتدوا البزة العسكرية.
مراسم الاحتفال الوطني بدأت بالنشيد الوطني اللبناني، ثم كلمات للاطفال باللغات الثلاثة، وكانت كلمة لمديرة الروضة الأستاذة مايا ضاهر توجهت فيها للأطفال قائلة “انتم الحاضر ونحن المستقبل”.
بعدها ردّ علي أحمد التحية الاطفال قائلا لهم “هيدا الوطن، الوطن الاول والاخير، للجميع، لا تتخلوا عنه، جشينا الباسل يسهر الليل لننام، يقدم الشهداء ليبقى الوطن، ولن ننسى الشهيد محمود نورالدين الذي استشهد ذودا عنا، هذه هي المؤسسة الاولى في لبنان، وبعدها تأتي المؤسسات التي تتعلم من الجيش اللبناني وتضحياته كمقاومة واحزاب وعقائد، مرجعنا الجيش اللبناني”، واضاف “ارى امامي كتيبة جيش من الاطفال، ومايا ضاهر كتيبة بحد ذاتها لان ما تقدمه للحضانة يعجز عنه اي شخص”.
بعدها زرع الاطفال ازرة الوطن في حديقة البلدية فيما قدمت جمعية “شجر وبشر” شجرة ارز وصنوبر تم زرعها في الحديقة وتوجه رئيس الجمعية علي الأخرس بالشكر لعلي احمد على ما يوليه من اهتمام بالتعليم والبيئة”.
ليختتم النشاط بالصورة التذكارية.

عن yahala yahala

شاهد أيضاً

الرئيس بري 6 ايار يوم عرس وطني

Share this on WhatsApp    رقم.9 _مصطفى الحمود الرئيس بري خلال استقبال بلديات ومخاتير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *